جريمة الإسماعيلية / مصـــر - For all residents of the Amazigh public : وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .

استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية.

صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية .
from imgparlmany.youm7.com
وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .

جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها .

جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .

شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .

شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .
from imgparlmany.youm7.com
شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها .

كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي.

كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها . من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .

كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،.

قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. وكالة الهاشمية الإخبارية | لبنى الكوشيه Ùˆ أبو علي الزنخ
وكالة الهاشمية الإخبارية | لبنى الكوشيه و أبو علي الزنخ from www.alhashmiahnews.net
وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.

جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها .

صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها . شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.

جريمة الإسماعيلية / مصـــر - For all residents of the Amazigh public : وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . جريمة بشعة شهدتها، محافظة الإسماعيلية، وأصبحت حديث الشارع الإسماعيلاوي، بعدما أقدم المتهم فيها على قتل طليقته، والتمثيل بجثتها بقطع لسانها .